Hawaiian Girl

Friday, August 07, 2009

2010



This is her Month. I didn't get enough calendars for free... as much as I wanted so I took a picture of the picture in the calender. The quality is not great, just so you can see how it turned out!!

Her friend from the beach ( who is 4) was also in the calender and she was WAY MORE EXCITED to see her friend , not caring that she was in it herself!

She had to autograph her picture for the photographer.....she thought that was kinda cool!

Back to school Monday....whew....I can't wait! All Moms can understand that one. Aloooooohaa!

5 Comments:

At 5:29 AM, Blogger Kathy said...

BEAUTIFUL! I guess we'll just have to buy our own calendars. These are too good to pass up!!!

I hope school goes well for all this year ;-).

 
At 5:48 AM, Blogger Dianne said...

All moms know just how you feel. The children always get bored by the end of summer and need the structure that school gives. Do you go back to work too?

 
At 5:36 AM, Blogger Candy said...

oh my goodness! She is beautiful! Don't worry - we'll get our own! I know what you mean - we have two more weeks.

 
At 4:49 AM, Blogger MANOOOL said...

This comment has been removed by the author.

 
At 11:44 AM, Blogger Unknown said...

[CENTER][SIZE=4]

افضل شركة تنظيف خزانات بجدة وتسليك مجاري

عزيزي العميل توفر لكَ شركتنا خدمة الصيانة المنزلية والتي تحتاج إليها بصورة يومية بمنزلك، فدائماً نتعرض لبعض الأمور التي تحتاج إلى أشخاص متخصصين في أعمال الصيانة، مثل الحاجة إلى مهندسين وفنين متخصصين في كشف تسربات المياه، أيضاً نحتاج إلى من يقوم بتسليك المجاري بجدة وبمن يقوم بتنظيف وغسيل الخزانات، وكل هذا وأكثر لا يتواجد سوى داخل مكان واحد وهو بشركتنا شركة تيجان.
[URL=https://tasmimm.com/water-tanks-cleaning-jeddah/]شركة تنظيف خزانات بجدة[/URL]
تنظيف الخزانات بجدة من أهم الأعمال التي تشغل بال العديد من عمال الشركة، ولهذا يفضل البعض منهم الاستعانة بشركتنا شركة تنظيف خزانات بجدة لأنها تعمل على تنظيف الخزان على أيدي عمال متخصصين ولديهم الخبرة إضافة إلى استخدامهم للمعدات والمواد التي تعمل على التنظيف والتطهير والتعقيم والتخلص من الحشرات والرواسب الموجودة بقاع الخزان.
[URL=https://tasmimm.com/surface-insulation-jeddah/]شركة عزل اسطح بجدة[/URL]
أصبح عزل الأسطح من الأعمال الذي يحتاج إليها الكثير من المباني للحفاظ عليها وحمايتها من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها بصورة سلبية، ولكن الشركة الوحيدة الذي بمقدورها القيام بمثل هذه الأعمال وأكثر هي شركة عزل أسطح بجدة، حيث توفر أجود أنواع العزل المائي والحراري والفوم ولكل نوع من تلك الأنواع له دوره الهام والخاص به.
[URL=https://tasmimm.com/detection-of-water-leaks-jeddah/]شركة كشف تسربات المياه بجدة[/URL]
مشكلة تسربات المياه من أخطر المشاكل الذي يقابلها أصحاب المنازل، كما يوجد بعض من التسريبات الغير مرئية وتظهر عند دفعكَ لفواتير المياه الذي يظهر بها أنطَ لن تستهلك كل هذه المياه من خلال الأسعار الموجودة بها، ومن هنا عليكَ البدء في البحث عن الشركة التي تخصص لكَ خدمة تسربات المياه بجدة، ولكن تجد يوماً أفضل من شركتنا شركة كشف تسربات المياه بجدة فهي التي تمتلك فريق من المهندسين والفنيين والعمال المتخصصين في كشف تسربات المياه والعمل على معالجتها على الفور، لأن إذا ترك تسرب المياه يؤثر على حديد المبنى والخرسانة ولذا يجب أن يتم معالجته وعدم إهماله.
[URL=https://tasmimm.com/sewage-jeddah/]شركة تسليك مجاري بجدة[/URL]
يحتاج تسليك المجاري إلى فريق كبير من المهندسين والفنيين والعمال القادرين على شفط مياه البيارات والعمل على تنظيفها والتخلص من العوائق العالقة بداخلها والتي تكون السبب في انسدادها.
وهذا ما توفره إليكم شركتنا شركة تسليك المجاري بجدة، فنحن دائماً الشركة الأفضل والتي تتميز بفريق عمل جيد يقدر على تخطي كل عمل صعب، كما أنا نتميز بسياراتنا التي تعمل على شفط مياه البيارات والتي تسبب الفوضى بالمكان وتحدث الفوضى.
[URL=https://tasmimm.com/coordinator-of-gardens-jeddah/]منسق حدائق بجدة[/URL]
إذا كنت من أصحاب المنازل الكبيرة أو الفلل والقصور التي تضم الحدائق، وترغب في أن تحصل على من يقوم بتنظيفها وتزينها وتنسيقها، فيجب أن تتوجه على الفور لشركتنا للحصول على أفضل تنسيق حدائق بجدة، لأننا نوفر لكم الكثير من الخدمات المتعلقة بهذا النوع من الأعمال وعليكَ الحصول بها بعد التواصل بالشركة.

 

Post a Comment

<< Home